U3F1ZWV6ZTgyNDI5NTg5MTM1MDZfRnJlZTUyMDAzNzEyNTgxODU=

6 نصائح مفيدة لتمديد عمر بطارية الهاتف الخاص بك

بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نقدم لكم اليوم اهم 6 نصائح مفيدة لتمديد عمر بطارية الهاتف الخاص بك


يمكن أن يؤدي ضعف عمر بطارية جهاز iPhone إلى مجموعة واسعة من المشكلات. ومع ذلك ، فمن الممكن تحقيق أقصى استفادة من شحن البطارية بالكامل باستخدام التطبيقات المدمجة والموارد بالطريقة الصحيحة. فيما يلي ست نصائح مفيدة لإطالة عمر بطارية iPhone القابلة للاستخدام:


تحديث التطبيق

يحتوي iPhone على ميزة تحديث التطبيق الذكي التي تحدث في الخلفية. يكتشف هذا التطبيق البرامج الأكثر استخدامًا ويتأكد من استمرار تحديثها بأحدث إصدار. إذا كنت تستخدم العديد من التطبيقات المختلفة بشكل يومي ، فقد يعني ذلك أن iPhone يقوم بالكثير من العمل عندما يكون نائماً بالفعل. من خلال منع تحديث التطبيق في الخلفية ، يمكنك تمديد عمر البطارية بسهولة.


استخدم السطوع التلقائي

يعد خيار السطوع التلقائي هو الخيار الأقل كثافة في استخدام الطاقة للتحكم في سطوع الشاشة. يوجد في iPhone أيضًا مستشعر الإضاءة المحيطة الموجود في الخلفية ويقوم بضبط السطوع كما هو مطلوب لمطابقة الموقف. ولكن ترك هذا النوع من التطبيق أو ميزة مماثلة تعمل باستمرار في الخلفية سيؤدي إلى زيادة عمر البطارية بسرعة.


تقنية البلوتوث

إن ترك تقنية Bluetooth باستمرار سوف يبدأ قريبًا في استخدام عمر البطارية. إذا لم يكن من المحتمل أن تستخدمه لعدة أيام ، فيمكنك إيقافه أيضًا.


خدمات الموقع

يحتوي iPhone على نظام GPS مدمج وهو عملي لإعطاء تعليمات القيادة أو البحث عن مطعم أو استخدامات الخريطة الأخرى. نادراً ما يستخدم العديد من الأشخاص خدمات الموقع ، لذلك يمكن أن يستفيد من إيقاف تشغيل هذه الميزة للمساعدة في توفير البطارية.


تحديث التطبيقات تلقائيًا

تم تصميم معظم التطبيقات التي تم تنزيلها بحيث يتم تحديثها تلقائيًا عند إصدار أحدث إصدار. إذا كان لديك الكثير من التطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر ، فقد تجد أنه من العملي إيقاف تشغيل هذه الميزة وتحديث التطبيقات الأكثر استخدامًا على أساس يدوي.


شحن البطارية

لا تحتاج إلى تشغيل البطارية بالكامل قبل الشحن التالي. يمكن أن تستفيد لتجنب ترك بطارية ليثيوم أيون تصل إلى 0 ٪. الخيار المفضل هو الحفاظ على شحن البطارية عند حوالي 50٪ أو أكثر. بمجرد انخفاض عمر البطارية إلى ما دون هذه العلامة ، قد تحتاج إلى إعادة شحنها. ومع ذلك ، ليس من الضروري إكمال إعادة شحن كاملة يوميًا. سيبدأ شحن البطارية باستمرار إلى 100٪ على المدى الطويل في تقصير عمر الاستخدام. الخيار الأفضل هو الحفاظ على شحن بطارية ليثيوم أيون إلى حوالي 40٪ إلى 80٪ للحصول على أفضل أداء طويل الأجل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة