U3F1ZWV6ZTgyNDI5NTg5MTM1MDZfRnJlZTUyMDAzNzEyNTgxODU=

4 إصلاحات فى الهواتف الذكية يمكن اصلاحها بنفسك

بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نقدم لكم اليوم 4 إصلاحات فى الهواتف الذكية يمكن اصلاحها بنفسك

يمكن أن يؤدي إسقاط الهاتف الذكي الباهظ إلى كسر الشاشة وتدمير يومك تمامًا. على الرغم من عدم تصميم الهاتف الذكي ليتم إصلاحه ذاتيًا ، إلا أن هناك العديد من المشكلات الأساسية التي يمكن إصلاحها باستخدام القليل من المعرفة والأدوات المناسبة. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن فتح الهاتف يمكن أن يترك الضمان باطلاً ، لذلك قد يكون من المفيد مراعاة هذه النقطة واستخدام التأمين الخاص بك إذا كان ذلك ممكنًا.

فيما يلي بعض المشكلات الشائعة التي قد يتم إصلاحها ذاتيًا:

الشاشة الهاتف المكسورة

يمكن أن تختلف عملية إصلاح شاشة مكسورة من مكلفة للغاية إلى بسيطة إلى حد ما ورخيصة. يرتبط عامل الصعوبة بكيفية بناء الجهاز. الخطوة الأولى هي تفكيك الهاتف بعناية. أغلى الشاشات التي يتم استبدالها هي تلك التي بها زجاج ومحول رقمي يتم دمجهما معًا. أي نوع آخر غير مكلفة نسبيا لإصلاح. إذا كنت قادرًا على إزالة الزجاج وإيجاد بديل مناسب ، يكون الإصلاح الفعلي بسيطًا إلى حد ما. ولكن ، من الصعب قليلاً إصلاح الزجاج المزوَّد بوحدة التحويل الرقمي لأنه يحتوي على كبل بيانات متصل يلزم تثبيته بشكل صحيح.

مقابس سماعة الرأس

أي جزء من الهاتف الذكي الذي يتحرك يمكن أن يزيد من خطر الفشل في المستقبل. على الرغم من أن مقبس سماعة الرأس غير مزود بمحركات ، إلا أنه يمكن أن يواجه الكثير من التوتر بسبب استخدامه المتكرر. وحدات جاك سماعة الرأس رخيصة نسبيا وسهلة ليحل محل. لكن الهاتف الذكي ليس دائمًا بهذه السهولة عند فتحه ، خاصةً مع تصميمات unibody. معظم وحدات مقبس سماعات الرأس مستقلة تمامًا ومثبتة على اللوحة الأم. ومع ذلك ، هناك البعض الذي يتصل أيضًا بمجموعة السماعات مما يجعل الإصلاح أكثر تعقيدًا.

أزرار الهاتف المحمول

ليس من الصعب للغاية إصلاح الأزرار السائبة أو المعلقة ، شريطة أن تكون قادرًا على فتح هاتفك الذكي. معظم الأزرار سهلة الشراء وتحتاج ببساطة إلى استبدال تلك التي لم تعد تعمل بشكل صحيح. ومع ذلك ، هناك بعض الأزرار المتصلة باللوحة الأم عبر كبل وهذا يمكن أن يجعل الإصلاح عملية حساسة للغاية.

كاميرا التصوير

بعد حدوث كسر في عدسة الكاميرا ، من النادر جدًا أن تواجه عطلًا في أجهزة الكاميرا. ومع ذلك ، إذا احتاجت الكاميرا إلى الاستبدال ، فإن أجهزة استشعار الكاميرا داخل الهاتف الذكي تكون واضحة تمامًا للإصلاح. هذا جزء إضافي متصل عبر كبل واحد ويجب توصيله بعناية باللوحة الأم.

اكتشاف مجموعة واسعة من أجزاء الهاتف المحمول المتاحة لإكمال الإصلاح الذاتي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة