U3F1ZWV6ZTgyNDI5NTg5MTM1MDZfRnJlZTUyMDAzNzEyNTgxODU=

تراجع فى مبيعات هواتف شركه شاومى

بسم الله الرحمن الرحيم 

تراجع فى مبيعات هواتف شركه شاومى 


تشهد Xiaomi تراجعا في المبيعات في السوق المحلية للصين. فقدت العلامة التجارية الكثير من المزايا أمام المنافسين المحليين ، والآن لم تعد موجودة في أفضل خمس علامات تجارية في السوق الصينية. هذه شريحة ضخمة للعلامة التجارية التي تم الإشادة بها سابقًا باسم Apple of China. تم تعزيز شركة ذات ملف شخصي عام إلى ما لا نهاية عندما غوغل إكسيك المحترم هوغو بارا استقال من وظيفته في شركة البحث العملاقة وانتقل إلى الصين ليقود هذا التنين الصيني. يبدو أن كل تلك الأيام المليئة بالوراء تقف وراءنا جيدًا حقًا بعد أن تقلصت حصة Xiaomi في السوق الصينية سريعًا ، وحتى هوغو بارا أعلن مؤخرًا أنه سيترك عمله في Xiaomi للعودة إلى الوطن إلى الولايات المتحدة.

الهند أسرع الأسواق نمواً لهواتف Xiaomi

إذا كانت هناك نقطة مضيئة في مستقبل Xiaomi في عام 2017 ، فهي الهند. أصبحت الهند أسرع الأسواق نمواً للهواتف الذكية في العالم ومعظم هذا الطلب هو للهواتف التي يتم تسعيرها من الطرف الأدنى إلى المتوسط ​​من الطيف. هذا هو المكان الذي تتألق فيه هواتف Xiaomi ولا عجب أن تكون العلامة التجارية أفضل من أي وقت مضى في الهند ، أكثر من أي مكان آخر في العالم.

وتعد علامة Redmi Note 4 الجديدة مثالًا مثاليًا على ذلك. تنتمي "نوت" إلى علامة "ريدمي" من هواتف "ريدمي" من منتصف إلى منتصفها ، وهي مصنعة في الهند نفسها ، وهو أحد الأسباب الكثيرة التي تتيح لشركة "شياومي" تسعير هواتفها بأسعار تنافسية وتناقص منافسيها بهامش كبير. تم طرح المذكرة 4 الجديدة للبيع على الإنترنت في الهند ، وفي غضون عشر دقائق فقط من إتاحتها للشراء ، استحوذ الجمهور الهندي على أكثر من مائتي وخمسين ألف نوت 4 ، إذا كان من المفترض أن تصدق أرقام Xiaomi.

هذا ليس من الصعب تصديقه أيضًا لأنه كان هناك قدر كبير من الطنانة المحيطة بإطلاق الهاتف وكان التوقع مرتفعًا ، منذ أن أطلقت Xiaomi الهاتف في معرض CES في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، قبل بضعة أسابيع. كان لدى صانعي العلب مصممون وحالات Redmi Note 4 المخصصة للشراء عبر الإنترنت ، قبل أيام من الإطلاق الرسمي للهاتف في الهند. لطالما كانت هواتف Xiaomi مدعومة جيدًا من قِبل صانعي أغلفة الهواتف والأغطية في الهند ، وذلك بفضل شعبيتها ولم يكن Note 4 مختلفًا ، حيث تمكن المشترون من إنشاء حقيبة Redmi Note 4 مخصصة لأنفسهم قبل أن يشتروا الهاتف.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول مكان الحصول على أغطية Redmi Note 4 لمزيد من الحماية ، وحالة مخصصة أيضًا لمظهرك الأنيق تابعنا على هذا المدونه
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة